التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: 4 نصائح بسيطة لتصميم الأثاث ستنال إعجابك!

4 Simple Furniture Design Tips You Will Love!

4 نصائح بسيطة لتصميم الأثاث ستنال إعجابك!

تعد المساحات الصغيرة متعددة الوظائف من بين أكثر المناطق التي تحتاج إلى تزيين. قد يبدو ترتيب الأريكة والكرسي والطاولة الجانبية ومكاتب العمل والتلفزيون دون الشعور بالازدحام مع ضمان مساحة كافية للتنفس مهمة شاقة. قامت هذه المدونة بتقسيم بعض المؤشرات التي يجب وضعها في الاعتبار لمساعدتك في تصميم أثاث بسيط.

استخدام المرايا

يعد استخدام المرايا المصممة على الجدران طريقة ممتازة لخلق وهم بوجود مساحة أكبر في الغرفة. يتم تحويل الأبعاد على الفور من خلال تثبيت المرآة. نظرًا لأن المرآة ترتد عن الفوضى البصرية التي تكسر الضوء ويمكن استخدامها بسهولة كديكور، فهي صديقة للجيب يحب المصممون استخدامها لخلق وهم بالمساحة.

استخدام الجدران البيضاء

اللون الأبيض له ارتباط جوهري بالسلام والهدوء. عندما تدخل إلى منزلك للراحة، تمنحك الجدران المطلية باللون الأبيض لوحة قماشية مثالية لإضافة ديكور، وتوفر إحساسًا بالهدوء وتجعل غرفتك تبدو فسيحة. تعد الخلفية البيضاء النقية خيارًا مثاليًا إذا كنت تريد التلاعب بعناصر مثل الأنسجة والديكور الملون والنباتات الداخلية وقطع الأثاث.

استخدام أريكة على شكل حرف L

يعد استخدام الأريكة على شكل حرف L أحد أفضل الطرق لتوفير المساحة، لأنها تحتضن الزوايا أيضًا. قم بإقران طاولة قهوة بسيطة لتكمل الأرائك المقطعية الخاصة بك بطريقة سلسة دون أن تبدو المنطقة مزدحمة للغاية. ولإضفاء لمسة جمالية، استخدم مصباحًا أرضيًا طويلًا للاستمتاع بأجواء دافئة ومبهجة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

استخدام الزوايا

يعد استخدام الزوايا أمرًا في غاية الأهمية إذا كانت غرفتك ذات تصميم غير تقليدي؛ استخدم الزوايا لصالحك عن طريق تحويل جدار غير مناسب إلى النقطة المحورية في غرفتك. قم بإضفاء لمسة جمالية على الديكور الخاص بك عن طريق تزيين الحائط الخاص بك واستخدام عناصر الأثاث المميزة لمساعدتك في الحصول على لمسة تصميمية لغرفتك.


الراحة الخالصة، سواء كانت بصرية أو جسدية، هي الهدف النهائي لأي تصميم. في Pelican Essentials ، نحن نسعى جاهدين لتقديم نفس الشيء. نحن متخصصون في إنشاء مجموعات أرائك معيارية خالدة ومريحة وتتمتع بشخصية فريدة خاصة بها. اتبع هذه الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه لتحقيق أقصى استفادة من المساحات الخاصة بك.


اقرأ المزيد في لماذا يعتبر الأثاث الخشبي الهندي باهظ الثمن؟

مصدر الصورة

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

Quick Tips on How to Find the Perfect Furniture for Your Home!

نصائح سريعة حول كيفية العثور على الأثاث المثالي لمنزلك!

إن اختيار الأثاث لمنزلك لا يجب أن يكون دائمًا مهمة شاقة. سواء كنت تقوم بتقليص الحجم، أو البدء من جديد، أو لديك مساحة كبيرة لملئها، فمن الضروري أن تحصل على المتعة. خذ لحظة وفكر في الذكريات التي ستخ...

قراءة المزيد
Easy Layouts on How to Arrange an L-Shaped Sofa in the Living Room!

تخطيطات سهلة حول كيفية ترتيب أريكة على شكل حرف L في غرفة المعيشة!

الأريكة على شكل حرف L هي أريكة تشبه شكل الحرف 'L'. وقد اكتسبت هذه الأرائك شهرة مؤخرًا بسبب مساحاتها ذات التصميم المفتوح. اقرأ أكثر

قراءة المزيد