أسئلة مكررة
شحن
يوجد حد أدنى من الرسوم يعتمد على حجم المنتج وموقع التسليم. يرجى التحقق من رسوم الشحن عند الخروج..
نقوم بالشحن عبر دولة الإمارات العربية المتحدة. قد تحدث بعض الاستثناءات في مواقع داخلية بسبب عدم إمكانية الوصول إلى شركاء التوصيل لدينا.
يرجى الاتصال بنا على 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae إذا كان لديك أي استفسارات.
يمكن أن تختلف أوقات وصول المنتج حسب توفر المخزون والمنتج نفسه. بعض منتجاتنا سريعة الحركة جاهزة للتخزين في مستودعاتنا بدبي، ومن المتوقع أن يتم تسليمها خلال 72 ساعة في دبي. يمكن تسليم الآخرين في غضون 7-21 يومًا. وقت عبور إضافي يتراوح من يوم إلى يومين إلى مواقع أخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
نطلب من العملاء الاتصال بنا على الرقم 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae للحصول على الوقت المقدر لوصول المنتج.
عندما يصل طلبك، يمكنك أن تتوقع ترك عدة صناديق على عتبة بابك اعتمادًا على عدد المقاعد المتوفرة لديك. يأتي كل مقعد وزوج من الأذرع والمسند في صندوق خاص به. تحتوي صناديقنا على مقابض لسهولة الحركة. تجميعنا خالي من الأدوات وكل ما تحتاجه موجود داخل الصناديق.
لإجراء تغييرات على عنوان الشحن الخاص بك بعد الطلب، تأكد من الاتصال بفريق إسعاد العملاء لدينا قبل شحنه. لا يمكننا ضمان قبول التغييرات، ولكن يرجى الاتصال بفريق إسعاد العملاء لدينا على الرقم 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك.
لطلبات دبي، نعم يمكنك ذلك. اتصل بدعم العملاء لدينا لنفسه.
بالنسبة للمواقع الأخرى، على الرغم من أننا لا نستطيع جدولة التسليم في تاريخ محدد، إلا أنه يمكننا تأخير طلبك حتى تصبح جاهزًا للوصول. يرجى الاتصال بفريق سعادة العملاء لدينا وسنبذل قصارى جهدنا لاستيعابك.
نعم، جميع منتجات Pelican مناسبة للمصاعد والسلالم.
خصومات
لدى شركة بيليكان خصم ثابت يتراوح بين 7-10% وهو الحد الأقصى للخصم الذي تقدمه الشركة. لا توجد خصومات أخرى.
سيتم إلغاء هذه الخصومات التمهيدية في الوقت المناسب لأننا علامة تجارية تتمتع بالشفافية، ونرغب في تقديم سعر واحد مع التكاليف المرتبطة به لجميع العملاء.
العوائد والمردودات
سيكون المنتج مؤهلاً للإرجاع أو الاستبدال لمدة 15 يومًا فقط من تاريخ التسليم. قد يكون اختيار الأريكة/الطاولة المناسبة أمرًا صعبًا، ولهذا السبب نقدم تجربة خالية من المخاطر لمدة 15 يومًا. نريدك أن تكون واثقًا من قرارك، لذا استغل هذه الأيام الخمسة عشر للجلوس والقيلولة، أو مشاهدة كل ما تفضله، أو القراءة في الصباح. إذا كان المنتج لا يناسب احتياجاتك لأي سبب من الأسباب، فسنقوم بإعادته مجانًا. ما عليك سوى الاحتفاظ بجميع الصناديق التي تم شحنها فيها.
تكون عمليات الإرجاع مجانية إذا تم البدء بها خلال الفترة التجريبية الخالية من المخاطر لمدة 15 يومًا، وتم إجراؤها في العبوة الأصلية التي جاء فيها طلبك. تم تصميم الصناديق التي يتم شحن قطع الأثاث الخاصة بنا فيها خصيصًا لسهولة الشحن وسلامة منتجاتنا في مرحلة انتقالية. ولهذا السبب نطلب إرجاع العناصر المذكورة في عبواتها الأصلية. إذا لم يتم استيفاء أحد الشرطين أو كليهما، فقد يتم رفض الإرجاع، أو سيتم تطبيق رسوم الإرجاع.
ملحوظة: رسوم الإرجاع هي 15% من قيمة طلبك أو أعلى حسب حالة المنتج وسيتم تقييمها على أساس كل حالة على حدة. إذا كنت بحاجة إلى إرسال صناديق الإرجاع إليك، أو كانت لديك أي أسئلة حول رسوم الإرجاع، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا.
إذا لم يكن أحد منتجات Pelican مناسبًا لك، فيمكنك الاتصال بنا مباشرة على الرقم 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae مع رقم طلبك وسبب الإرجاع. سيرسل لك فريق إسعاد العملاء لدينا بطاقة إرجاع تحتوي على تعليمات حول كيفية المتابعة. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة المرتجعات الخاصة بنا.
بمجرد استلامنا للمنتج، سيقوم فريق ضمان الجودة لدينا بفحصه للتأكد من عدم وجود أي أضرار أو تعديلات يسببها العميل. ومن ثم، يرجى الانتظار لمدة تتراوح من 3 إلى 7 أيام عمل حتى تتم معالجة استرداد الأموال.
بالنسبة لعمليات الإرجاع، يحتاج العملاء إلى طباعة ملصقات الشحن المطلوبة لشريكنا اللوجستي. يعد هذا أمرًا إلزاميًا حيث يتم شحن منتجاتنا في صناديق متعددة، ولا يتمكن شركاء الخدمات اللوجستية من التمييز بين الصناديق المنفصلة التي لا تحتوي على هذه الملصقات. نظرًا لأنه يتم إنشاء هذه التسميات بعد بدء الإرجاع، يحتاج العملاء إلى طباعتها.
مطلوب الاحتفاظ بالصناديق الأصلية لجميع المرتجعات. إن الاحتفاظ بالصناديق الخاصة بك يجعل التحرك في المستقبل أسهل كثيرًا! لا يمكننا قبول المرتجعات في صناديق غير البجع. إذا لم تكن لديك، يرجى التواصل معنا على 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae حتى نتمكن من مساعدتك.
ضمان
نعم! نحن نقدم ضمانًا محدودًا لمدة 3 سنوات على جميع منتجاتنا.
يغطي الضمان الخاص بنا جميع الأجزاء المعيبة التي لا تتعلق بالأضرار أو التعديلات التي يسببها المستهلك. يرجى ملاحظة أننا سوف نرسل لك الأجزاء المعيبة فقط: الضمان ليس استبدال المنتج بأكمله.
يمكنك الاتصال بنا مباشرة على الرقم 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae مع رقم طلبك وصورة الجزء المعيب (إن أمكن). سيقوم فريق إسعاد العملاء لدينا بالتواصل معك في أقرب وقت ممكن لمناقشة الحلول. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة صفحة الضمان لدينا.
في حين أن جميع منتجاتنا تأتي مع ضمان محدود لمدة 3 سنوات، لاحظ أن بعض الإجراءات يمكن أن تؤدي إلى إبطال تغطية الضمان. يعتبر الضمان لاغياً في حالة استيفاء أي من الشروط التالية:
- الأضرار التي يسببها المستهلك : إذا تعرضت الوحدة للتلف نتيجة لحوادث سببها المستهلك، أو سوء التعامل، أو التجميع غير الصحيح، أو سوء الاستخدام، أو الإهمال، أو استخدام الوحدات بطرق غير مقصودة، مثل عدم تأمين وحدة المقعد بالأذرع المتوفرة، فستكون تغطية الضمان يكون باطلا. يرجى اتباع تعليمات التجميع وإرشادات العناية المقدمة للحفاظ على أهلية الضمان.
- التعديلات : أي تعديلات أو تعديلات يتم إجراؤها على الوحدة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التغييرات الهيكلية أو تعديلات التنجيد أو استخدام أجزاء غير بيليكان، ستؤدي إلى إبطال الضمان.
المنتجات - الأرائك
تقدم شركة Pelican جودة أفضل بكثير وبأسعار قابلة للمقارنة . يسمح لنا نموذج أعمالنا المبتكر بشحن منتجاتنا في صناديق موحدة بمعدل أقل بكثير من تكاليف الصناعة التقليدية. نحن لا نعتمد على موزعين أو وسطاء أو أي شخص آخر في سلسلة التوريد.
تحتوي جميع الأرائك لدينا على وسائد سفلية وخلفية فضفاضة ، مما يزيد من التكلفة، ولكن لكي تعمل الأريكة بشكل صحيح وتتمتع بعمر طويل، نعتقد أن هذا ضروري.
نحن نستخدم إطارات فولاذية مطلية بالمسحوق ، والتي ستستمر مدى الحياة. عادة ما يتم تقديم الإطارات الفولاذية في الأرائك الفاخرة.
وأخيرًا، الأجزاء القابلة للاستبدال: نحن نقدمها لعملائنا لزيادة عمر الأرائك من خلال استبدال الأقمشة والأجزاء الأخرى طوال عمر الأرائك. سنواصل إطلاق أقمشة جديدة حتى يتمكن عملاؤنا من تغيير ملمس الأريكة الخاصة بهم ولمسها مع تطور حياتهم.
لمعرفة أبعاد المنتج، ما عليك سوى زيارة صفحة المنتج والعثور عليها في قسم "الأبعاد".
تستخدم أرائك بيليكان 32 إسفنجة عالية الكثافة، مع التركيز على انحراف حمل المسافة البادئة (ILD) - للحصول على الصلابة الصحيحة.
يتم الحصول على هذه الرغوة من بعض أكبر أنواع الرغوة اليدوية ويجب أن تدوم من 7 إلى 10 سنوات من الاستخدام.
أغطية الأرائك Pelican Palo & Lore قابلة للإزالة والاستبدال والتنظيف الجاف ( باستثناء الأرائك المعنقدة ).
ملاحظة: لا تشتمل أريكة Palo المعنقدة على خيار الأقمشة القابلة للإزالة.
تم تصميم وتصنيع منتجات بيليكان في الهند.
تم تصميم أثاث Pelican ليكون بسيطًا وقابلاً للتكيف مع نمطية مريحة. نحن نقدم بعض الأجزاء بتشطيبات وأنماط مختلفة، وأقمشة بمواد مختلفة. لا يمكن تخصيص منتجات Pelican بما يتجاوز ما يتم تقديمه في صفحات المنتجات المختلفة.
على مقياس من 1 إلى 10 من الناعم إلى الصلب، نقوم بتقييم الأرائك لدينا على النحو التالي:
أريكة بالو: 6 (متوسطة الصلابة)
أريكة بالو معنقدة: 5 (ناعمة ومتوسطة الصلابة)
أريكة لور: 6 (متوسطة الصلابة)
أريكة العقدة: 4 (شركة خفيفة)
للحصول على قائمة مفصلة بالمواد المستخدمة في كل مجموعة، قم بزيارة قسم "المواد" بالمنتجات.
المنتجات - الجداول
نحن نبني واحدة من أقوى الطاولات في السوق، هذه الفترة! على الرغم من أن طاولاتنا يمكن أن تتحمل وزنًا أعلى بكثير، إلا أننا نوصي بما يلي:
طاولة جانبية: تقريبًا. 80 كجم
مكتب: تقريبا. 150 كجم
طاولة الطعام: تقريبا. 150 كجم
المائدة المستديرة: تقريبا. 150 كجم
نعم بالطبع! يرجى التواصل مع info@pelicanessentials.ae وسنحرص على الاهتمام بالأمر على الفور.
نعم بالتاكيد! يرجى التواصل مع info@pelicanessentials.ae وسنحرص على الاهتمام بالأمر على الفور
نحن نتردد في التوصية بترك منتجات Pelican الخاصة بك في الخارج بشكل دائم. في حين أن الفولاذ مطلي بمسحوق ومقاوم للتآكل، فإن التعرض لفترة طويلة للعناصر يمكن أن يسبب التآكل وبعض التآكل التجميلي على منتجات بيليكان.
حَشد
يمكن العثور على جميع أدلة التجميع الخاصة بنا في قسم دليل التجميع الخاص بالمنتجات. وسنرسل لك أيضًا نسخة إلكترونية عندما نقوم بتسليم المنتج. ابحث أيضًا عن أدلة التجميع هنا أيضًا:
عقدة صوفا: تعليمات التجميع عقدة PDF
أريكة Palo & Lore: تعليمات التجميع Palo (PDF)
مقاطع Palo & Lore على شكل حرف L: تعليمات تجميع Palo & Lore على شكل حرف L (PDF)
تعليمات تجميع الجداول: تعليمات تجميع الجداول
نعم، ولكن عند الطلب فقط. تم تصميم جميع منتجات Pelican ليتم تجميعها ذاتيًا بسهولة ونطلب من جميع العملاء تجميعها ذاتيًا إذا استطاعوا ذلك.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى خدمة التجميع، يرجى الاتصال بنا على 18008330046 أو مراسلتنا على info@pelicanessentials.ae .
يعتمد وقت التجميع الإجمالي على عدد المقاعد المتوفرة لديك، ويستغرق حوالي 5 إلى 10 دقائق لكل مقعد و10 دقائق للطاولات.
لا، سيتم تضمين جميع الأدوات والأجهزة في الصناديق الخاصة بك.
على الرغم من أنه من الممكن القيام بذلك بمفردك، إلا أننا نقترح عليك تجميع البجع الخاص بك مع شخص ما: فهو أسهل وأسرع وأكثر متعة. قد يتطلب التجميع الفردي بعض الرفع الأثقل.
التمويل
نحن نقدم دائمًا أفضل الأسعار لدينا بفضل نموذج أعمالنا المباشر للمستهلك ونموذج المخزون المنخفض والتصنيع الخاص بنا. نحن نقدم خصمًا بنسبة 5-7% خلال العطلات، فاحذر منهم.
يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع Razorpay، والذي يتيح لنا أن نقدم لك خيار القسط الشهري بدون تكلفة لمدة 3 و6 أشهر من خلال البنوك الكبرى. ما يعنيه هذا بالنسبة لك هو أنه خلال هذه الفترات المحددة، لن تضطر إلى دفع أي فوائد أو رسوم إضافية.
بالإضافة إلى ذلك، لقد عقدنا شراكة مع Snapmint لتوفير خيار EMI آخر بدون تكلفة والذي لا يتطلب استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم. إذا اخترت خطة الـ 3 أشهر مع Snapmint، فلن تقلق أيضًا بشأن دفع أي فائدة أو رسوم إضافية.
تم تصميم هذه الشراكات لجعل تجربة الشراء الخاصة بك مرنة وفعالة من حيث التكلفة قدر الإمكان.
خدمة ما بعد الشراء
ومن المؤكد أن شركة Pelican ملتزمة بتقديم مجموعة من الخدمات لجميع منتجاتنا، مهما كانت احتياجاتك. بالنسبة للخدمات التي لا يغطيها الضمان، سيتم تطبيق رسوم. سيقوم فريق خدمة العملاء لدينا بتزويدك بالتكلفة المحددة قبل البدء في أي عمل.
من المؤكد أن شركة Pelican تفرض رسومًا رمزية على الخدمات المختلفة، بما في ذلك استبدال القماش وتجميعه وتفكيكه، بالإضافة إلى استبدال الأجزاء. للحصول على عرض أسعار دقيق، يرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا.