التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: أفضل ماركات الأثاث لمنزلك

Best Furniture Brands For Your Home

أفضل ماركات الأثاث لمنزلك

تقليديا، الأثاث، على هذا النحو، يخدم الوظيفة التي تم بناؤه من أجلها. مع تطور الأشياء مع مرور الوقت، تطورت أيضًا الأغراض من الأثاث. اليوم، المنزل هو المكان الذي يوجد فيه الأثاث. إنها تشكل رابطة غير قابلة للتجزئة مع المساحة الشخصية التي نحاول خلقها. هناك جوهر لشخصية الفرد محفور في اختيار الأثاث الذي نختاره. دون مزيد من اللغط، دعنا ندخل في موضوع المناقشة - أفضل ماركات الأثاث التي يمكنها إبراز الشخصية وتحسين الأداء الوظيفي لمنازلك.

بوكا دي لوبو

بوكا دي لوبو - فن تصميم وصياغة القطع الحصرية، هي شركة أثاث مقرها برتغالية تأسست في عام 2005. منذ إنشائها، ظلت العلامة التجارية ملتزمة بتفسير التقنيات القديمة والقديمة للحرفية الدقيقة لإنشاء قطع فريدة من نوعها تصميم الأثاث المعاصر. إنهم يستخدمون تقنيات التصنيع التقليدية ويجمعونها مع أحدث الأساليب التكنولوجية لإنشاء أثاث رائع. لقد حققوا إنجازهم مع مجموعة SOHO التي تم تقديمها في عاصمة التصميم الرائدة في العالم - لندن.

برنهاردت

شركة بيرنهاردت هي شركة رائدة في صناعة الأثاث ولها تاريخ يمتد لأكثر من 130 عامًا، وهي شركة أثاث من ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة الأمريكية. شركة ملتزمة بشغف تجاه موظفيها والمجتمع المحلي والطلب العالمي المتزايد. تأسست الشركة في عام 1889 على يد جون ماتياس بيرنهاردت ويديرها الآن الجيل الرابع من العائلة. تدور فلسفتهم حول إنشاء قطع انتقائية ذات طبقات وعناصر متناقضة. لدى برنهاردت أيضًا اهتمامًا واضحًا بالمواد المستخدمة في تصنيع الأثاث.

جودريج انتيريو

علامة تجارية للأثاث المتميز في الهند تتعامل مع القطاعين المنزلي والمؤسساتي. بدأت الشركة الأم، Godrej Group، في تصنيع الأثاث في عام 1923. تأسست شركة Godrej Interio في عام 2006 كوحدة أعمال لشركة Godrej and Boyce. يقع مقرها الرئيسي في مومباي ولديهم أكبر فريق تصميم داخلي في البلاد. أحد الجوانب الرئيسية للشركة هو التزامها بالاستدامة البيئية. إنهم يضمنون تصنيع منتجاتهم ببصمة كربونية أقل.

دوريان

شركة أثاث مقرها مومباي تأسست عام 1985، وكانت في طليعة صناعة الأثاث، حيث قامت ببناء مساحات جميلة لمنزلك ومكتبك. بدأت شركة دوريان، كشركة، في مجال القشرة الخشبية. اليوم، نمت لتصبح شركة أثاث رائدة وعلامة تجارية لأسلوب الحياة. لديهم حاليا 33 متجرا في جميع أنحاء الهند.

سكاسا

شركة ناشئة مقرها في حيدر أباد أسستها السيدة نيشا مانجناني، وهي علامة تجارية فاخرة لنخبة النخبة. تقدم SCASA أفضل تصميمات الأثاث الفاخر في إيطاليا وتلبي احتياجات السوق الهندية. تتعاون العلامات التجارية مثل B&B Italia وMolteni&C وArmani Dada مع SCASA لتوفير أحدث قطع تصميم الأثاث للعملاء الهنود.

حالة الفولاذ

شركة أثاث مقرها الولايات المتحدة تتمتع بخبرة تزيد عن 100 عام في صناعة الأثاث، وهي تقود الطريق في خلق تجارب لا تُنسى.

أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من القطع المعمارية الجمالية إلى المنتجات القائمة على التكنولوجيا. وينصب التركيز على خلق قيمة دائمة ليس فقط للعملاء ولكن أيضًا للموظفين والمجتمعات والشركاء.

اشلي

شركة أثاث مقرها الولايات المتحدة كانت بدايتها متواضعة كشركة مملوكة لعائلة في بلدة صغيرة بولاية ويسكونسن خلال عام 1970 لتصبح واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث التي تقدمها البلاد. في الوقت الحالي، لدى Ashley أكثر من 1000 متجر بيع بالتجزئة مع برنامج التوصيل السريع المباشر إلى المستهلك الذي يوفر التسليم في اليوم التالي أو حتى في نفس اليوم. تقدم Ashley تجارب التسوق داخل المتجر وعبر الإنترنت لتلبية احتياجات عصر اليوم بشكل أفضل. كما أنهم يظلون ملتزمين بتخفيض بصمتهم الكربونية على كل مستوى من مستويات التصنيع.

هيرمان ميلر

اشترى DJDe.Pree، صهر هيرمان ميلر، شركة Michigan Star Furniture Company في عام 1923. قرر De Pree، الذي أعجب بنزاهة والد زوجته، تغيير اسم الشركة إلى اسمه - Herman Miller.

بحلول منتصف القرن العشرين، أصبح هيرمان ميلر مرادفًا للأثاث الحديث. تم التعرف على الأثاث الذي صنعوه بعد ذلك على أنه كلاسيكيات التصميم الصناعي. تعاون بعض المصممين المشهورين عالميًا في ذلك الوقت مثل ألكسندر جيرار وإيسامو نوغوتشي وروبرت بروبست وبيل شتومبف ودون تشادويك مع هيرمان ميلر وتوصلوا إلى تصميمات مثالية لا تزال تحمل قيمة كبيرة جدًا حتى اليوم.

يتمتع هيرمان ميلر بمنظور فريد في التصميم. إنهم يعلقون أهمية كبيرة على التصميم والبيئة وصحة ورفاهية العملاء وخدمة المجتمع.

أوكامورا

أوكامورا - "حيث يمكن للناس أن يزدهروا"

بدأت شركة يابانية تأسست عام 1945 في تصنيع المكاتب والكراسي الفولاذية. اليوم، أصبحت علامة تجارية متعددة الجنسيات وتعتبر أكبر شركة أثاث في اليابان.

من المفهوم إلى الاكتمال، أثاث أوكامورا مليء بالروح الإبداعية. وينصب التركيز على التطور وخلق بيئات أكثر سعادة.

الشيء الفريد في أوكامورا هو أن لديهم نهجًا مخصصًا لأهداف التنمية المستدامة. إن العمل الذي يتعاملون معه يتماشى دائمًا مع تخفيف العبء على البيئة العالمية.

أساسيات البجع

Pelican Essentials هي علامة تجارية للأثاث على الإنترنت ومقرها في بنغالورو، كارناتاكا. ترتكز الشركة على قيمها الأساسية المتمثلة في هوس العملاء، والقيام بذلك بشكل مختلف، وعقلية الملكية، والفوز معًا. تأسست شركة Pelican Essentials على يد ثلاثة من خبراء IITians الذين أرادوا إضفاء نظرة جديدة على صناعة الأثاث. يعتقد بيليكان أن الأسلوب الرائع يجب أن يكون من السهل الحصول عليه. لهذا السبب تقدم مجموعة واسعة من الأثاث الجيد الصنع والذي يدوم طويلاً والذي يتميز بالأناقة وبأسعار معقولة. العلامة التجارية متخصصة في مجموعات الأرائك المعيارية والأرائك المقطعية وغيرها الكثير. بعض عوامل Pelican التي تبرز عن الاتفاقية هي نظام التسعير المفتوح والأجزاء سهلة التجميع. يوفر نظام التسعير المفتوح تفاصيل حول كيفية توزيع المبلغ الذي أنفقته على المنتج وعلى من يتم توزيعه. وهذا يتيح للعميل الحصول على فهم أفضل للسعر. منظور جديد لشراء الأثاث - هذا ما تدور حوله Pelican Essentials!

اقرأ المزيد عن ما الذي تبحث عنه عند شراء أثاث عالي الجودة

مصدر الصورة

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

What To Look For When Buying Quality Furniture

ما الذي تبحث عنه عند شراء أثاث عالي الجودة

يعد الأثاث عالي الجودة استثمارًا مهمًا لمنزلك. وبصرف النظر عن مجرد إضافة قيمة إلى الممتلكات الخاصة بك، فإنه يوفر أيضًا الراحة والأناقة. إنه جزء محوري من منزلك، لأنه يجمع بين الوظيفة والشخصية.

قراءة المزيد
Why Modern Sofa Design is Taking Over

لماذا يتولى تصميم الأرائك الحديثة زمام الأمور؟

ما الذي يجعل تصميم الأرائك الحديثة يثير حماس الناس؟ في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على بعض الأسباب التي تجعل الأرائك الحديثة تحظى بشعبية متزايدة ولماذا يجب عليك التفكير في إضافة واحدة إلى منزلك.

قراءة المزيد