التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: 5 تصاميم شهيرة لأقمشة الأرائك لن تخرج عن الموضة أبدًا

5 Popular Sofa Fabric Designs That Will Never Go Out Of Style

5 تصاميم شهيرة لأقمشة الأرائك لن تخرج عن الموضة أبدًا

غالبًا ما تكون الأريكة هي القطعة المركزية في غرفة المعيشة، لذا من المهم اختيار أريكة لا تبدو رائعة فحسب، بل مصممة أيضًا لتدوم طويلاً. عندما يتعلق الأمر بأغطية قماش الأرائك ، هناك بعض التصميمات الخالدة التي لن تصبح قديمة الطراز أبدًا. استمر في القراءة لتتعرف على 5 تصميمات شهيرة لأقمشة الأرائك والتي لن تنتهي صلاحيتها أبدًا.

الألوان الصلبة عادي

الألوان الصلبة البسيطة هي مثال للأسلوب الكلاسيكي. يمكن تزيينها أو تعديلها حسب الديكور المحيط بها، كما أنها سهلة التنظيف والصيانة. إذا كنت تبحث عن أريكة تصمد أمام اختبار الزمن، فالتزم بلون سادة عادي. تشمل بعض الخيارات الشائعة الأبيض والأسود والرمادي والأزرق الداكن.

الأزهار

أنماط الأزهار هي تصميم كلاسيكي آخر يمكن أن يضيف لمسة من الأناقة إلى أي مساحة. إنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط، لذا فمن المؤكد أنك ستجد ما يناسب ذوقك الفريد. فقط تأكد من تجنب أي شيء عصري أو محدد للغاية، حيث تميل هذه التصميمات إلى التأريخ بسرعة.

جلد

يعد الجلد أحد الخيارات الأكثر شيوعًا لأقمشة الأرائك لأنه أنيق ومتين. من السهل تنظيفه وصيانته، كما أنه يدوم لفترة طويلة، لذلك لا داعي للقلق بشأن استبداله في أي وقت قريب. بالإضافة إلى ذلك، يبدو الجلد رائعًا مع أي نوع من الديكورات المنزلية تقريبًا. سواء كان أسلوبك تقليديًا أو معاصرًا أو في مكان ما بينهما، فإن الأريكة الجلدية ستناسبك تمامًا.

الألياف الدقيقة

الألياف الدقيقة هي نوع من الأقمشة الاصطناعية التي تشبه الجلد المدبوغ إلى حد كبير. إنها ناعمة ومريحة جدًا، مما يجعلها خيارًا شائعًا للأرائك. كما أن الألياف الدقيقة سهلة التنظيف والصيانة، مما يجعلها مثالية للعائلات المشغولة أو أي شخص لا يريد التعامل مع متاعب العناية بالأثاث الجلدي. بالإضافة إلى ذلك، تأتي الألياف الدقيقة في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، لذلك تأكد من أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك.

شرائط

تتمتع الأرائك المخططة بلحظة كبيرة في الوقت الحالي، ولكنها أيضًا كلاسيكية بما يكفي لتحمل اختبار الزمن. تجعل الخطوط العمودية الغرفة تبدو أكبر بينما تضيف الخطوط الأفقية اهتمامًا بصريًا. فقط كن حذرًا من اختيار نمط مخطط مشغول جدًا لأنه قد يصبح قديمًا بمرور الوقت.


في Pelican Essentials، نحن فخورون بتقديم مجموعتنا الجديدة من مجموعات الأرائك المعيارية مع الأقمشة الهندية الأولى القابلة للاستبدال. تصميمنا المبتكر يعني أنه يمكنك إزالة القماش من أريكتك وإما تنظيفه بالتنظيف الجاف أو طلب قماش جديد منا إذا كنت تريد تغيير مظهر أثاثك. يعد هذا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قادرين على تغيير نمط منازلهم دون الحاجة إلى شراء أثاث جديد.

اقرأ المزيد عن سبب سيطرة تصميم الأرائك الحديثة

مصدر الصورة

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

Why Modern Sofa Design is Taking Over

لماذا يتولى تصميم الأرائك الحديثة زمام الأمور؟

ما الذي يجعل تصميم الأرائك الحديثة يثير حماس الناس؟ في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على بعض الأسباب التي تجعل الأرائك الحديثة تحظى بشعبية متزايدة ولماذا يجب عليك التفكير في إضافة واحدة إلى منزلك.

قراءة المزيد
5 Tips For Picking The Most Comfortable Sofa

5 نصائح لاختيار الأريكة الأكثر راحة

إذا كنت مثل معظم الناس، فأنت تقضي الكثير من الوقت على أريكتك. سواء كنت تشاهد التلفاز، أو تقرأ كتابًا، أو تستقبل الضيوف، فإن أريكتك هي واحدة من أهم قطع الأثاث في منزلك. اقرأ أكثر

قراءة المزيد