التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: 5 نصائح لاختيار الأريكة الأكثر راحة

5 Tips For Picking The Most Comfortable Sofa

5 نصائح لاختيار الأريكة الأكثر راحة

إذا كنت مثل معظم الناس، فأنت تقضي الكثير من الوقت على أريكتك. سواء كنت تشاهد التلفاز، أو تقرأ كتابًا، أو تستقبل الضيوف، فإن أريكتك هي واحدة من أهم قطع الأثاث في منزلك. ولهذا السبب من المهم جدًا اختيار أريكة مريحة وأنيقة. إليك 5 نصائح لمساعدتك في اختيار الأريكة الأكثر راحة لمنزلك.

ضع في اعتبارك احتياجاتك

الخطوة الأولى في اختيار أريكة مريحة هي مراعاة احتياجاتك. هل تقوم بترفيه الضيوف في كثير من الأحيان؟ هل تحتاج إلى أريكة للجلوس بشكل مريح وقراءة كتبك؟ هل لديك حيوانات أليفة تحب الجلوس على الأريكة؟ ستساعدك الإجابة على هذه الأسئلة على تضييق نطاق اختياراتك والعثور على أريكة مثالية لمنزلك.

تحقق من الأبعاد

بمجرد العثور على عدد قليل من الأرائك التي تعجبك، تأكد من التحقق مرة أخرى من الأبعاد. ليس هناك ما هو أسوأ من شراء أريكة ثم تدرك أنها لا تناسب المساحة الخاصة بك. قم بقياس المساحة في غرفة المعيشة الخاصة بك وقارنها بأبعاد الأريكة. يجب عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أي أبواب أو سلالم تحتاج إلى التنقل فيها لتوصيل الأريكة إلى منزلك.

النظر في الاسلوب

يجب أن يتناسب نمط الأريكة مع النمط العام لمنزلك. إذا كان منزلك أكثر تقليدية، فابحث عن الأرائك ذات الخطوط والأقمشة الكلاسيكية. إذا كان منزلك أكثر حداثة، فاختر أريكة ذات خطوط نظيفة وتنجيد من الجلد أو الجلد الصناعي. في Pelican Essentials، ندرك أنه قد يكون من الصعب العثور على قطعة الأثاث المناسبة التي تناسب نمط منزلك. لهذا السبب نقدم نسيج الأريكة مجانًا عينات مع كل عملية شراء. بهذه الطريقة، يمكنك لمس القماش والشعور به قبل اتخاذ قرارك النهائي.

فكر في الوظيفة

في ماذا ستستخدم أريكتك؟ إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة، فستحتاج إلى شيء يسهل تنظيفه مثل الألياف الدقيقة أو الجلد. تقدم Pelican Essentials مجموعات أرائك معيارية مع أول أقمشة قابلة للاستبدال في الهند. إذا كنت ترغب في تغيير مظهر أريكتك، يمكنك ببساطة إزالة القماش القديم وطلب قماش جديد من Pelican. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أريكة يسهل الحفاظ عليها نظيفة.

النظر في المادة

تعتبر مادة الأريكة الخاصة بك مهمة أيضًا عندما يتعلق الأمر بالراحة. تعتبر الألياف الدقيقة والجلد خيارين شائعين للأرائك لأنها متينة وسهلة التنظيف. ومع ذلك، يجد بعض الأشخاص أن الألياف الدقيقة دافئة جدًا في الصيف والجلد بارد جدًا في الشتاء. إذا كانت الراحة هي أهم أولوياتك، فابحث عن أريكة ذات قماش فاخر مثل المخمل أو الصوف.

عندما يتعلق الأمر باختيار أريكة جديدة، فإن الراحة هي المفتاح. لكن هذا لا يعني أن عليك التضحية بالأناقة. في Pelican Essentials، نقدم مجموعة واسعة من خيارات الأرائك الأنيقة والمريحة. وإذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء الخاصة بك، فإننا لا نقدم أي أسئلة للإرجاع خلال 15 يومًا. فما تنتظرون؟

اقرأ أيضًا 5 تصميمات شهيرة لأقمشة الأريكة لن تخرج عن الموضة أبدًا

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

5 Popular Sofa Fabric Designs That Will Never Go Out Of Style

5 تصاميم شهيرة لأقمشة الأرائك لن تخرج عن الموضة أبدًا

غالبًا ما تكون الأريكة هي القطعة المركزية في غرفة المعيشة، لذا من المهم اختيار أريكة لا تبدو رائعة فحسب، بل مصممة أيضًا لتدوم طويلاً. اقرأ هذه المدونة لتتعرف على 5 تصميمات شهيرة لأقمشة الأرائك!

قراءة المزيد
How To Style Modular Seating in Your Home

كيفية تصميم وحدات الجلوس في منزلك

تتكون المقاعد المعيارية عادةً من عدة قطع يمكن إعادة ترتيبها أو إعادة تشكيلها بسهولة لإضفاء أشكال مختلفة. اقرأ هذه المدونة لتعرف كيفية تصميم وحدات الجلوس في منزلك

قراءة المزيد