التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: ملاحظة حول تصميم الأثاث، وطول العمر، والعواطف الإنسانية.

ملاحظة حول تصميم الأثاث، وطول العمر، والعواطف الإنسانية.

يعد التصميم والعاطفة مجالًا بحثيًا جديدًا نسبيًا ومزدهرًا بشكل متزايد، وقد أشار هذا البحث إلى ثلاثة مفاهيم متشابكة تتعلق بالتفاعل العاطفي بين المستخدمين والمنتجات: الاستجابات العاطفية الإيجابية، والتواصل العاطفي بين المستخدم والمنتج، والتجربة العاطفية الإيجابية.

تتبع شركة Pelican Essentials عملية التصميم الموضحة أدناه لإنتاج منتجاتها الجميلة والعاطفية:

1- من المهم أن نفهم بعمق التأثير النفسي لعناصر التصميم وكيفية إدراك المستخدمين لها، بشكل فردي/تصميم نهائي مع العلاقات الكاملة بين هذه العناصر.

2- يحتاج المستخدمون إلى امتلاك منتجات ذات لمسات فردية وأحداث ممتعة لا تُنسى والتي تشرك كل عميل بشكل عميق في منتجاته ليس فقط في وقت الشراء ولكن أيضًا طوال تجربته مع المنتجات. ومن ثم تم تصميم أثاث Pelican Essentials ليدوم مدى الحياة.

3- يجب استخدام تقنية التخصيص في عملية التصميم وأثناء استخدام المنتج، بالإضافة إلى استخدامها في تخصيص المنتج حسب هذه الاحتياجات بعد الشراء. يوفر أثاث Pelican Essentials خيارات تخصيص لمستخدميه، والأهم من ذلك هو إطلاق إضافات يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة. ابقوا متابعين!!!

4- يمكن تمديد الحياة العاطفية للمنتج من خلال إلحاق قيمة عاطفية به، ومن ثم تمديد هذه القيمة طوال التجربة معه بالتوازي مع تمديد العمر المادي للمنتج.

5- تعتبر قابلية الترقية الجمالية للمنتج وسيلة فعالة للتواصل بين المستخدم والمنتج، وكذلك التواصل الاجتماعي بين المستخدمين وأسرهم أو مع الآخرين.

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

high end furniture

منزل الحد الأدنى الحديث! حلم أم حقيقة؟

البساطة هي فلسفة تصميم شائعة وأسلوب حياة يهدف إلى البساطة. تتعلق البساطة أيضًا بإظهار القيود وتحقيق تصميم أفضل للمنزل من خلال بساطة المساحة والشكل والمواد والتفاصيل. يعطي المنزل البسيط الحديث ان...

قراءة المزيد
best table

طاولة Pelican Essentials متينة للغاية وقابلة للاستخدام وسهلة التجميع!

The Signature Table عبارة عن طاولة طعام بسيطة تم إنشاؤها بواسطة ماركة الأثاث Pelican Essential ومقرها بنغالور وباريس. تشتهر أحدث قطع Pelican بالتزامها بإنشاء أساسيات مثالية للمنزل، وتحتفظ بطري...

قراءة المزيد