التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: طاولة Pelican Essentials متينة للغاية وقابلة للاستخدام وسهلة التجميع!

best table

طاولة Pelican Essentials متينة للغاية وقابلة للاستخدام وسهلة التجميع!

The Signature Table عبارة عن طاولة طعام بسيطة تم إنشاؤها بواسطة ماركة الأثاث Pelican Essential ومقرها بنغالور وباريس. تشتهر أحدث قطع Pelican بالتزامها بإنشاء أساسيات مثالية للمنزل، وتحتفظ بطريقتها في صنع أفضل نسخة من منتج واحد.


Pelican، المعروفة بأثاثها الحضري الذي يدوم طويلاً ويعود إلى الأساسيات ، تتوسع لتشمل بقية المنزل بطاولة متعددة الأغراض. يمكن تجميع الطاولة في أقل من خمس دقائق، دون أي أدوات، ويتم شحنها بشكل مسطح. يتم تصنيع الطاولة في الهند وهي مصنوعة من خشب البتولا ومشمع طبيعي مستورد من هولندا.

وكما وصف المؤسسون، "بغض النظر عن الغرض، يحتاج الجميع إلى طاولة في منزلهم. أثناء قيامنا بتطوير تصميم Signature Table، كنا نتطلع أولاً إلى إنشاء منتج يرغب عملاؤنا حقًا في قضاء الوقت معه لأن الكثير من حياتنا تدور حول الطاولات.

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

ملاحظة حول تصميم الأثاث، وطول العمر، والعواطف الإنسانية.

يعد التصميم والعاطفة مجالًا بحثيًا جديدًا نسبيًا ومزدهرًا بشكل متزايد، وقد أشار هذا البحث إلى ثلاثة مفاهيم متشابكة تتعلق بالتفاعل العاطفي بين المستخدمين والمنتجات: الاستجابات العاطفية الإيجابية،...

قراءة المزيد
high end furniture

منزل الحد الأدنى الحديث! حلم أم حقيقة؟

البساطة هي فلسفة تصميم شائعة وأسلوب حياة يهدف إلى البساطة. تتعلق البساطة أيضًا بإظهار القيود وتحقيق تصميم أفضل للمنزل من خلال بساطة المساحة والشكل والمواد والتفاصيل. يعطي المنزل البسيط الحديث ان...

قراءة المزيد