التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: كيفية تنظيف أنواع مختلفة من الأثاث القماشي؟

fabric sofa

كيفية تنظيف أنواع مختلفة من الأثاث القماشي؟

يعد الأثاث المنجد المصنوع من القماش نوعًا مثاليًا من الراحة للعودة إلى المنزل بعد يوم عمل شاق. وأنت تستحق هذا النوع من الرفاهية. ولكن معها تأتي الحاجة إلى العناية بها والمحافظة عليها. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى البحث عنها أثناء تنظيف الأثاث. بعض الأشياء يمكن أن تسبب أضرارًا لا يمكن إصلاحها. ولهذا السبب أصبح تأجير الأثاث أسهل. تستخدم Pelican أفضل الأقمشة المتوفرة في السوق والتي تزيل آلام التنظيف حيث لا داعي للقلق بشأن إتلاف القماش بمجرد الغسيل. ننصح بما يلي:

1. اختبره دائمًا قبل التنظيف

الحيلة هي دائمًا اختبار منظفات التنجيد أو أي سائل آخر ستستخدمه على الأثاث في منطقة غير واضحة. تتفاعل المواد المختلفة بشكل مختلف. اختباره يمكن أن ينقذك من اتخاذ الخطوة الخاطئة. عادةً ما تكون هناك تعليمات للتنظيف تأتي مع المفروشات، لكننا ننصحك بإجراء اختبار بسيط قبل تنظيف الأثاث بالكامل.

2. تنظيف القماش

أثناء تنظيف القماش، من الجيد أن تبدأ بتنظيف المفروشات بأكملها بالمكنسة الكهربائية، خاصة بين الطبقات وبين الزوايا. بعد ذلك، قم برش منظف المفروشات بعد اختباره في مكان آمن. ثم امسحه بلطف من القماش. للتخلص من البقع غير الضرورية، رشي القليل من الكحول ثم افركيها. وراقب دائمًا المواد الكيميائية الضارة التي يتم خلطها مع المنظفات حتى تتمكن من استخدام النوع المناسب من الحماية.

اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

best table

طاولة Pelican Essentials متينة للغاية وقابلة للاستخدام وسهلة التجميع!

The Signature Table عبارة عن طاولة طعام بسيطة تم إنشاؤها بواسطة ماركة الأثاث Pelican Essential ومقرها بنغالور وباريس. تشتهر أحدث قطع Pelican بالتزامها بإنشاء أساسيات مثالية للمنزل، وتحتفظ بطري...

قراءة المزيد