التخطي إلى المحتوى
Call us at: +971 55 234 7301 - Extra 10% Off - Use "SUMMERSALE"

سلة المشتريات

سلة مشترياتك فارغة

المقال: هل تريد تزيين منزلك بأثاث فاخر في الهند؟

Want to Decorate Your Home with Luxury Furniture in India?
home decor

هل تريد تزيين منزلك بأثاث فاخر في الهند؟

عندما تتخيل منزلاً من نوع Au fait، فإنك دائمًا ترى الأثاث يبدو أنيقًا وعصريًا. هناك العديد من التجارب التي يمكنك القيام بها مع الأثاث الداخلي، بدءًا من أرائك غرفة الرسم إلى طاولات غرفة الطعام إلى كراسي غرفة الدراسة إلى أثاث المطبخ. في عالم اليوم المتطور، الأثاث له أهمية كبيرة بشكل لا يصدق. لم يعد الأثاث مجرد قطعة منزلية كما كان من قبل. في الآونة الأخيرة، اعتمدته العديد من المساكن كتوقيع أسلوبي. ليس هناك شك في أن الأثاث يلعب دورًا مهمًا في التصميم الداخلي. عند شراء الأثاث، يعطي العملاء اليوم الأولوية للتصميم. لقد فقدت الوظيفة والمواد، التي تعتبر جوانب حاسمة، أهميتها بالنسبة لها. ولكن من أجل إجراء عملية شراء جديرة بالاهتمام، يجب عليهم مراعاة الجودة والتصميم. لا ينبغي أن يكون هناك أي مساومة على جودة الأثاث. هذا هو ما تطمح شركة Pelican Essentials إلى ابتكاره: أثاث عالي الجودة من الدرجة الأولى.

فيما يلي خمس قطع أثاث رائدة من Pelican Essentials والتي تعد برفع جماليات منزلك دون المساس بالجودة. يعد هذا الاختيار من الأثاث الفاخر بلا شك الأفضل بين الأثاث الفاخر في الهند.

بالو صوفا

هذه الأريكة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%، وهي ذروة العظمة. الإطارات والأرجل القوية الجميلة مصنوعة من الفولاذ المدلفن على البارد مع لمسة نهائية لا تشوبها شائبة. عندما يتعلق الأمر بالوسائد، فقد حرصنا على استخدام الأفضل في السوق لنقدم لك تجربة الرفاهية. في حين أن وسائد المقعد مصنوعة بخبرة من إسفنج البولي يوريثان، فإن وسادة الظهر مصنوعة بعناية من ألياف البوليستر بنسبة 100%. مصنوعة من مجموعات أغطية قماشية فاخرة، هذه الأريكة الكلاسيكية ضرورية للحصول على صورة أنيقة وفاخرة لمنزلك. وغني عن القول أن Palo Sofa ليست أقل من أفضل مجموعة أرائك لغرفة المعيشة.

طاولة طعام سيرينيتي

يُنظر دائمًا إلى المنزل على أنه حلم ويأتي مع عربة من الأمتعة العاطفية. لا يمكن المبالغة في أهمية عناصر الأثاث البارزة في لفت الانتباه إلى المساحة. أحد هذه الخيارات هو الجداول التي تستخدمها كعناصر ديكور. لحسن الحظ، فإن مجموعة Pelican Essential الواسعة من الطاولات الفاخرة الخالدة هي منقذك لإثراء جاذبية منزلك. إنها بلا شك واحدة من أرقى مجموعات الأثاث الفاخر في الهند. مصنوعة من قشرة خشب البلوط الأبيض الطبيعي مع قاعدة من خشب البتولا الحقيقي، وهي مستوحاة من التصاميم الاسكندنافية الحديثة. يعد عدم وجود أي دعم واضح سمة رائعة وعملية لطاولات الطعام البسيطة لدينا. وبدلاً من ذلك، ولمنح الطاولة مظهرًا قويًا، فهي تشتمل على أدوات تقوية فولاذية رائدة وثورية تتسق مع السطح السفلي. يتم استخدام رقائق خشب البتولا البلطيق كأساس، وهي مادة صمدت أمام اختبار الزمن بسبب متانتها وقوتها. مع قشرة البتولا الممتازة على السطح، نستخدم خشب البتولا الرقائقي الصلب. الطاولة ليست سوى أفضل مجموعة طاولة طعام حقًا.

كرسي الطعام - خشب الساج الصلب

يعد اختيار نوع الكراسي التي تريد استخدامها أحد الجوانب الأكثر أهمية وصعوبة في تصميم منطقة المعيشة الخاصة بك. يمكن استخدام الكرسي، الذي يعتبر أساسيًا ونفعيًا، كقطعة رائعة من ديكور المنزل. يمزج كرسي Pelican Essential بخبرة بين الأناقة الرائعة والبنية القوية ليمنحك ذلك تمامًا. مستوحى من التصميم الكلاسيكي المعاصر لمنتصف القرن، يمزج كرسي Pelican Essential بشكل جميل بين الأسلوب الرائع والبنية القوية. ستستفيد منطقة تناول الطعام من التصميم الدقيق للشكل الزاوي الأنيق لتوفير بعض الإثارة الإضافية. لضمان أن كراسينا جميلة ومتينة، نستخدم خشبًا مختارًا من خشب الساج محنكًا بنسبة 6٪ -10٪ من الرطوبة التي تبلغ ذروتها في سطح طاولة من خشب الساج الصلب والرائع.


سواء كان ذلك أثاثًا منزليًا عبر الإنترنت أو حتى أثاثًا مخصصًا ، فإن Pelican Essentials هو إجابتك. من مجموعات الأرائك المعيارية إلىالأرائك المقطعية ، لدينا مجموعة غنية من الأثاث الذي يتميز بلمسة مميزة من الفخامة المدمجة لتقدم لك ولمنزلك الأثاث الأكثر نقاءً ودائمًا. وغني عن القول أن Pelican Essentials هي قمة أفضل الأثاث المعياري في الهند.



اترك تعليقًا

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

تخضع جميع التعليقات للإشراف قبل نشرها.

اقرأ أكثر

ملاحظة حول تصميم الأثاث، وطول العمر، والعواطف الإنسانية.

يعد التصميم والعاطفة مجالًا بحثيًا جديدًا نسبيًا ومزدهرًا بشكل متزايد، وقد أشار هذا البحث إلى ثلاثة مفاهيم متشابكة تتعلق بالتفاعل العاطفي بين المستخدمين والمنتجات: الاستجابات العاطفية الإيجابية،...

قراءة المزيد
Pelican Essential's Top 3 Home Decorating Tips

أفضل 3 نصائح لتزيين المنزل من Pelican Essential

على الرغم من أنه قد لا يبدو أن التصميم الداخلي كان له تأثير كبير على حياتك، إلا أنه في الحقيقة ربما لعب دورًا في العديد من الظروف طوال يومك. يتمتع التصميم الداخلي بالقدرة على جعل الغرف أكثر إثارة ل...

قراءة المزيد